الاخبــار

الإثنين-04 يناير 2016 - 09:52 م

برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر

في البدء نهني شعبنا و العالم العربي والاسلامي بمناسبة العام الميلادي الجديد 2016 ونتمنى ان يكون هذا العام عام الخير والمحبة والسلام . حيث نتمنى من الله عزوجل ان يعم على بلادنا حفظه ويخرج البلاد من مازق الفتن ويحل السلام والامان لكل بيت ولكل فرد . ففي كلمة موجهة من رئيس مجلس الادارة الاستاذة امنه محسن العبد والمدير التنفيذي للبرنامج الاستاذة جواهر علي حسين شكروا فيها الصندوق الاجتماعي للتنمية ومدراء العموم بالمحافظة على حسن تعاونهم مع البرنامج داخل المحافظة .
برنامج الاتحاد الاصغر يشكر كل من ساهم في تطوير وتعزيز تنمية هذا البرنامج من المانحيين على راسهم الصندوق الاجتماعي للتنمية .
ورغم الظروف التي مر بها البرنامج خلال العام الماضي الا ان البرنامج استمر في عمله وقدر ان يوقف رغم الظروف الصعبة التي كانت ملازمة لعملاء البرنامج خلال فترة الحرب . وفي هذا العام الجديد البرنامج يبداء بخطة جديدة تخدم عملائة الملتزمين بالسداد ويبشرهم بتمويلات جديدة بهذا العام .
وصرح المدير التنفيذي للبرنامج الاستاذة جواهر علي حسين ان هذه التمويلات رغم ماتمر به البلاد هي خدمة لعملائها المتميزين والملتزمين بالسداد كما افادت ان في بداية العام 2016 وبحسب الخطة الاستراتيجة للعام هناك سوف يتم تمويل منتجات جديدة منها الطاقة البديلة (الطاقة الشمسية) للعملاء من المزارعين وكذلك للمنازل .
فمكتب البرنامج داخل زنجبار قد تم تغييره إلى منطقة سواحل في عمارة المقدي بقرب المحكمة . وايضا فرع زنجبار للبرنامج قد تم نقله إلى نفس العمارة التي يقطن فيها مكتب الادارة . نتمنى للجميع التوفيق في مهامهم ونتمنى عام مملؤ بالعمل والنشاط بعيدا عن الازمات وويلات الحروب .

عن البرنامج :
الاستاذه آمنه محسن العبد             رئيس مجلس الادارة
الاستاذة جواهر علي حسين  المدير التنفيذي للبرنامج