الاخبــار

الإثنين-04 يناير 2016 - 09:47 م

برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر

في البدء إدارة برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر ممثله برئيس مجلس إدارة البرنامج ورئيس اتحاد نساء اليمن/ ابين الأستاذة / آمنه محسن العبد  والمدير التنفيذي للبرنامج الأستاذة / جواهر علي حسين  تتشكر الصندوق الاجتماعي للتنمية على اهتمامه ودعمه الذي لا نستطيع ان نعبر عنه بالكلمات او حتى بالوصف ونتمنى للقائمين بإدارة الصندوق السداد والتوفيق في جميع مهامهم رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الوطن .
إن برنامج الاتحاد يعاني تحديات صعبة مثلة مثل غيره من البرامج والمؤسسات التي تعمل في التمويل الاصغر ونظرا لمشاكل البلاد والازمة التي جعلت كل محافظات الجمهورية عاطلة عن العمل ، إننا وفي إدارة البرنامج ننقل صورة مصغرة في تقرير قد يحمل في طياته كل مشاهد المعاناة والصعوبات التي تتجلى في فروع البرنامج كما يلخص معاناة العملاء الذين لا يقدروا على ترتيب حياتهم المعيشية ناهيك عن معاناتهم في سداد اقساطهم لجملة من الاسباب يحتويها هذا التقرير .
فنقدم لكم هذا التقرير ليرسم لكم الصورة التي يعمل عليها البرنامج في ظل هذه الازمة ولا ندري إلى متى سيستمر هذا الوضع الذي جعلنا عاجزين عن كثير من المهام .
فنسأل من الله ان يخرج البلاد والعباد من كل الصعوبات وان يحل الامن والاستقرار في بلادنا والعودة إلى ما وقف عليه هذا البرنامج من ازدهار ورفعة كما ما عاد في الربع الثاني من عام 2013م من الازمة التي حلت به سابقا في حرب 2011م
 

لتحميل ملف التقرير اضغط اسفل :
RPDF