الاخبــار

الأحد-11 ديسمبر 2016 - 12:54 ص

برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر

احتفل فرع عدن من برنامج الاتحاد للتمويل الاصغر يوم الخميس الموافق  8 ديسمبر 2016 بطريقته الخاصة بعد اسبوع شاق من دورة إعداد وكتابة المشاريع والتي بدأت الاحد الموافق  4 ديسمبر 2016 .

وهذه الدورة تعتبر سلسلة من الدورات التي بدأ فيها الاستاذ الغني عن التعريف محمد هاشم طه بفرعي زنجبار وخنفر ثم دربها في الاسبوع الماضي لفرع عدن حيث هذه الدورة تعتمد على كيفية قدرة وتمكين موظفي الفروع على اعداد المشاريع التي ستفيد عملاء البرنامج .

وفي نهاية الدورة تم تكريم المتدربين بشهائد النجاح والتي رسمت طابع غير عادي بعد ان احتفل موظفي الفرع بطريقتهم الخاصة بنهاية الدورة وشكروا فيها مدرب الدورة واثنوا على جهوده وعلى مدى وقوفه في توصيل الفكرة والدورة بشكل يجعل من موظفي البرنامج طاقم باستطاعته ادارة مشاريع وتنفيذها وتوضيحها لعملاء البرنامج كما اثنوا بالشكر الجزيل للأستاذة امنه محسن العبد رئيس اتحاد نساء اليمن / ابين والأستاذة جواهر علي حسين المدير التنفيذي للبرنامج لما يقدموه تجاه الموظفين برفع من قدراتهم ومستوياتهم بهذه الدورات .

من جهة المدرب عبر عن ارتياحه الشديد بما يقوم به من دور ايجابي تجاه برنامج الاتحاد وان هذه الخطوة تعتبر هي خطوة نجاح للتمويلات المستقبلية للعملاء من حيث تبنيهم مشاريع وكون أخصائيين التمويل لدى البرنامج لديهم الان الامكانية الكاملة في اعداد المشاريع.

 كما شكر الاستاذ محمد طه الأستاذة امنه محسن العبد رئيسة اتحاد نساء اليمن / ابين على ثقتها ودورها الفعال تجاه البرنامج كما ايضا اثناء بالشكر للأستاذة جواهر علي حسين بدورها المتميز وتفعيلها واهتمامها بتطوير مستوى الموظفين في البرنامج من خلال اقامة الدورات التدريبية الداخلية والخارجية .

من جهة اخرى حضر هذا الحفل والتكريم الاستاذة امنه محسن العبد رئيسة اتحاد نساء اليمن / ابين والتي بدورها شكرت فرع عدن على هذه الحفل المتميز وشكرت جميع طاقم البرنامج ممثل بالأستاذة جواهر علي حسين المدير التنفيذي للبرنامج واعربت عن سعادتها تجاه ما يسموا اليه البرنامج رغم الظروف التي مرت به لكن بتماسك وعمل اداري متميز جعل من البرنامج ان ينهض ويعود رغم ما تمر به البلاد من ازمات تأثر على عمل البرنامج واشادت بالدور المتميز لدى طاقم البرنامج والمستوى المتقدم التي يحصل عليه من هذه الدورات وشكرت الأستاذة امنه جهود الاستاذ محمد هاشم طه وما يبذله من نشاط في تنفيذ مثل هذه الدورات .

كما حضر التكريم والحفل المدير التنفيذي للبرنامج الأستاذة جواهر علي حسين التي بدورها شكرت موظفي فرع عدن على طريقهم المتميزة في ختام هذه الدورة والحفل الذي كان مميزا ورائعا . واثنت بالشكر للأستاذة امنه محسن العبد وقالت ان شخصية مثل الاستاذة امنه لعبت دور كبير في رقي ونهوض البرنامج رغم ما حصل له من نكبات وان ما وصلنا إليه هو نابع عن وقوفها معنا في انجاح البرنامج والوصول إلى الهدف الذي يسموا اليه البرنامج ، واعربت عن شكرها الكبير تجاه الاستاذ محمد هاشم طه والذي بدا ومازال يعطي ويرفع من مستوى ثقافة موظفي البرنامج مع فروعة بمختلف الدورات ، واكدت الأستاذة جواهر ان هناك مازال الوقت متسع لكي نعود خطوة بخطوة إلى تحقيق الهدف المنشود للبرنامج رغم الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بشكل عام وتمر بها محافظة ابين بشكل خاص كون بمحافظة ابين ثلاثة فروع من اصل السته الفروع للبرنامج . واضافت انها ستجعل من عام 2017 بأذن الله عام حافل بالنشاط ومزيد من التثقيف والتطوير من مستوى موظفي البرنامج بالدورات الداخلية والخارجية حتى نرتقي ويرتقي معنا البرنامج .

في الختام كرم كلا من الاستاذة امنه والأستاذة جواهر ومدرب الدورة الاستاذ محمد المتدربين بشهائد النجاح واحتفل الكل بهذه المناسبة بطريقة عدنية اكثر من رائعة .